Esperance-de-Tunis.net
Toute l’information sur le doyen des clubs tunisiens

حِبال الكذب قصيرة

363382689_667753355393035_7598098368589879163_n

صدّع لنا رؤوسنا ببيانات و توضيحات و ردود و و و و

ألم نقل لك و لأذيالك أننا لسنا في نفس الوضع ؟ ألم نقل لك أنّ ملفّ الترجي لن يشفع لك و ستكشف الايام أنّك كنت تُغالط و تُكابر و تُخادع ؟؟؟

اليوم، و هو ليس ببعيد عن تاريخ نشريّاتك اليائسة ردّا على أسيادك في الترجي بأنّ عمل المكتب الجامعي كان على قدم المساواة بين كلّ الفرق و انّ الجامعة تحصّلت على ضمانات منها جميعا. عن أي ضمانات تتحدّث يا جريء؟

و بأي أموال تعاملت … أو بالأحرى « سبّقت » ؟؟؟

هل راسلت فعلا الإتحاد الإفريقي و الإتحاد الدولي لفضّ المشاكل المالية للأندية ؟ و هل وصلتك أموال الأندية ..أو لا زالت في « البابور » ؟

اليوم، وهو ليس ببعيد عن « صحّة رقعتك »، فريق ولد بوه، الذي عانيت الأمرّين لإهداءه لقب بطولة أصبح مشؤوم على جنيّح الأب وهو يلوّح بالإستقالة، فريق ولد بوه ممنوع من الانتداب لمدّة فترتين متتاليتين على أقل تقدير. كيف ذلك و انت قلت بنفسك أنّك ساعدته كما ساعدت الترجي و بضمانات ؟ و فريق الجار ؟ ماذا قدّمت له « مثلما قدّمت الترجي » ؟؟؟ قدّمت ما لم تملك فكان لهم ما لا يستحقّون…

فريق ولد بوه و فريق الجار كِلاهما ممنوع من الإنتداب في انتظار الإيفاء بوعودهما و خلاص ديونهما. في حين قام الترجي بتسوية ملفّاته، العادية، في الآجال الأولى و دون « تلحيس » و دون مزيّة من أحد…. لا من وديع و لا من أذياله.

قلنا لكم الترجي « حاجة أخرى » و ما دُمنا على قيد الحياة سنفضحكم إن لم تفضحكم الأحداث، لأنّ حبال الكذب قصيرة فإنّ أنوفكم طالت أكثر من اللازم و حان وقت كسرِها

Crédit 📷 : Tuniscope

Ecrit par

Rechercher sur le site