Esperance-de-Tunis.net
Toute l’information sur le doyen des clubs tunisiens

حقائق اون لاين | ماذا قال بقير و الشعلالي و البلايلي عن مواجهة الوداد ؟

60159435_2343779859014804_8177295222489743360_n

قسم الرياضة-

أكد لاعبو الترجي الرياضي عزمهم على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا والذي سيجمعهم غدا الجمعة بالوداد البيضاوي المغربي في ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وقال سعد بقير في تصريحات  تلفزيونية: « نحن مستعدون جيدا لمواجهة الوداد.. صحيح أن كل مدرب يعرف الآخر جيدا.. وأن فوزي البنزرتي (مدرب الوداد) على دراية تامة بنا لكننا نحن أيضا نعلم طريقة لعبه وكل طرف كتاب مفتوح أمام منافسه وهو ما سيجعل  اللقاء يلعب على جزئيات صغيرة ».. وتابع بقير حديثه ليضيف: « النهائي سيلعب على فصلين.. ويهمنا أن نحقق نتيجة إيجابية في الأول الذي سيجرى على ميدان  المنافس ». 

أما غيلان الشعلالي فأكد على أهمية رحلة المغرب وقال في هذا الصدد: « صحيح أن لقاء الإياب سيدور فوق ميداننا وأمام جماهيرنا.. لكننا مصرون على أن نضع قدما على منصة التتويج في الرباط خاصة وأننا قمنا بالتحضيرات اللازمة التي تجعلنا في أعلى جاهزيتنا لخوض مواجهة الجمعة بإصرار كبير وروح قتالية ».

وقال يوسف البلايلي: « نعلم جيدا أن تحقيق نتيجة إيجابية في المغرب أمر سيسهل علينا مباراة الإياب، ولذلك فإننا سنحرص على التهديف الذي سيكون مفتاح نجاحنا في هذا النهائي ».

 

وكالات

Ecrit par

Rechercher sur le site