Esperance-de-Tunis.net
Toute l’information sur le doyen des clubs tunisiens

الملعب الڤابسي – الترجي الرياضي التونسي : الأرقام الكاملة

يتحول الترجي الرياضي التونسي عشية الأحد 25 نوفمبر 2018 إلى مدينة ڤابس أين سيواجه الملعب الڤابسي في إطار الجولة الثامنة للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. و يأتي الترجي ثالثا في الترتيب برصيد 16 نقطة جمعها من 5 إنتصارات و تعادل و هزيمة سجل خلالها 11 هدف و قبل 4 في حين يحتل الملعب الڤابسي المرتبة السابعة برصيد 9 نقاط جناها من إنتصارين و 3 تعادلات و هزيمتين سجل فيها 6 أهداف و قبل 5.

تقابل الفريقين على نطاق البطولة في 26 مناسبة سابقة كانت فيها الأسبقية للترجيين الذين حققوا الفوز في 17 مباراة و تعادلوا في 9 لقائات في حين لا زالت الستيدة تبحث عن فوزها الأول. و كان قد سجّل هجوم الأحمر و الأصفر خلال هذه المواجهات 51 هدف مقابل 10 أهداف للملعب.

في ڤابس، تقابل الفريقين 12 مرة كان فيها الفوز عاصمي في 6 مباريات في حين آل التعادل في الستّة المواجهات المتبقية و سجل فريق باب سويقة 17 هدف مقابل 6 أهداف لفريق الستيّدة .

أول مواجهة دارت في ڤابس كانت في موسم 1958ـ1959 و إنتهت بإنتصار الترجي بهدفين دون رد. أما آخر مواجهة هناك فكانت يوم 15 أفريل 2018 و إنتهت بالتعادل بهدف لمثله حيث إفتتح أيمن محمود النتيجة للمحليين قبل أن يسجل هدف التعادل للمكشخة بالخطأ في مرماه.

آخر فوز للترجي في ڤابس كان يوم 27 نوفمبر 2016 بهدفين لصفر سجلهما طه ياسين الخنيسي و سعد بڤير.

في صفوف الملعب الڤابسي نجد كلّ من سامي هلال و صابر الهمامي و خميس المعواني و شمس الدين شاونا و مالك الشرفي و خليل البلدي و خالد الغرسلاوي الذين سبق لهم تقمص زي الترجي الرياضي التونسي الذي يضم بدوره كلّ من أيمن محمود و سعد بڤير اللّذان سبق لهما اللّعب في صفوف الستيدة.

Ecrit par

Rechercher sur le site