Esperance-de-Tunis.net
Toute l’information sur le doyen des clubs tunisiens

الشروق | نبيل معلول: بلغنا نسبة 95% من الترشح الى مونديال روسيا

Esperance-de-Tunis.net

أعرب نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم عقب الفوز الباهر على المنتخب الغيني (4-1) اليوم السبت في كوناكري لحساب الجولة الخامسة من تصفيات مونديال روسيا 2018 ان فريقه « بلغ النهائيات بنسبة 95 بالمائة ».وأضاف في تصريح تلفزي ان « مصيرنا بأيدينا رغم فوز الكونغو الديمقراطية على ليبيا 2-1 في المنستير ».

واشار الى ان مباراة اليوم لم تكن سهلة ذلك ان المنتخب التونسي قبل هدفا ضد مجرى اللعب بعد ان سدد كرتين على العارضة لكل من يوسف المساكني وعلي معلول » مبينا انه ادخل بعض التغييرات على طريقة اللعب في الشوط الثاني بعد ان لاحظ بطئا كبيرا في الخط الخلفي للمنافس متقدما بالشكر لكافة اللاعبين على الاداء الغزير الذي قدموه والروح الانتصارية العالية التي تسلحوا بها بما اهلهم الى الحاق هزيمة ثقيلة بالمنتخب الغيني لم يسبق له ان تكبد مثلها على ارضه.

 ولم يخف معلول ارتياحه للمستوى الفني الذي بلغه المنتخب التونسي من خلال ادائه المقنع وطابعه الهجومي بما جعله يجني 13 نقطة من مجموع 15 نقطة ممكنة في هذه التصفيات منوها بتمكن الفريق الوطني من المحافظة على نفس الاداء والنسق والتوازن حتى بعد احداث ثلاثة تغييرات على التشكيلة.

 وأبرز صاحب الهدف الثالث للمنتخب التونسي في لقاء اليوم محمد امين بن عمر من جهته « قوة شخصية » منتخب نسور قرطاج الذي « تمكن من تدارك تخلفه وتحقيق فوز مقنع » دعم به حظوظه في التأهل الى نهائيات روسيا مشيرا الى انها ليست المرة الاولى التي ينجح فيها الفريق في العودة في النتيجة في اشارة الى التعادل الثمين الذي حققه الفريق في الجولة الماضية بكينشاسا امام المنتخب الكونغولي (2-2) بعد ان كان متأخرا بهدفين.

 ويبقى المنتخب التونسي في حاجة الى نقطة واحدة للتأهل الى المونديال خلال الجولة الاخيرة التي يستضيف فيها نظيره الليبي بملعب رادس يوم 6 نوفمبر القادم.

وات

Ecrit par
Articles en relation
Derniers articles

Rechercher sur le site