Esperance-de-Tunis.net
Toute l’information sur le doyen des clubs tunisiens

السّوبر الإفريقي: آخر أخبار وفد الترجّي في الدوحة

45152539_2052458581480268_5020277149332930560_n

في إطار لقاء كأس سوبر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم تحوّل فريق الترجّي الرياضي التونسي، حامل لقب رابطة الأبطال، يوم أمس الثلاثاء الى العاصمة القطريّة الدوحة أين سيواجه فريق الرجاء البيضاوي المغربي حامل لقب كأس الكنفيديرالية الإفريقية. وقد كان وصول الوفد الذي يترأّسه السيد حمدي المدّب الى مطار الدوحة حوالي الساعة منتصف الليل و خمس و عشرين دقيقة أي بتأخير طفيف لسوء الأحوال الجويّة.

ممثّل كرة القدم التونسيّة وجد ترحابا كبيرا من أحبّاء الأحمر و الأصفر الذين كانوا في إنتظار الفريق بالمطار و كان عددهم يناهز 1500 مُحبّ من الجالية التونسيّة في دولة قطر. الى جانب المسؤولين الرسميّين و الإطارين الفنّي و الطبّي يتكوّن وفد الترجّي من ثلاثين لاعب الذين يُمثّلون القائمة الرّسميّة لدى الإتحاد الإفريقي.

بعض الأخبار تتحدّث عن إصابات خفيفة لكلّ من الدربالي و شمّام و الشعلالي لكن قد تكون دون خطورة حسبما ستفرزه الحصّة التدريبيّة عشيّة اليوم بمركز التكوين « آسباير » الذي يبعد 20 كم عن العاصمة الدوحة،

علما و أنّ الفريق سيقوم بحصّة التمارين الرئيسيّة غدا في وقت المقابلة على ملعب الغرّافة الذي سيحتضن لقاء السّوبر الإفريقي. حظّ موفَّق لفريقنا في هذا اللّقاء الهامّ الذي نفذت كلّ تذاكره حسب الأخبار الواردة من الدوحة.

ختاما نُذكّر أنّ هذه المبارة ستدور يوم الجمعة 29 مارس انطلاقا من الساعة الخامسة بتوقيت تونس و بإدارة الحكم الدولي الأثيوبي باملاك تيسيما.

هيئة تحرير الموقع

Ecrit par

Rechercher sur le site