Esperance-de-Tunis.net
Toute l’information sur le doyen des clubs tunisiens

الجامعة تفصح عن رزنامة مرحلة الذهاب

ligue1

أفصحت الجامعة التونسية لكرة القدم عن رزنامة مباريات مرحلة الذهاب لموسم 2019-2020 حيث تم تحديد يوم 23 أوت كموعد إنطلاق البطولة الوطنية لكرة القدم.

و أشارت الجامعة إلى تأجيل البعض من لقاءات الجولة الأولى و الثانية و التي سيتم تحديد موعدها في وقت لاحق، كما سيتوقف نشاط البطولة في مواعيد متفاوتة طيلة هذه المرحلة (بعد الجولة الثانية على سبيل المثال) حيث أخذت بعين الإعتبار مشاركة أنديتنا في المسابقات القارية و استحقاقات منتخبنا الوطني في تصفيات كأس إفريقيا و العالم.

يذكر أن قرعة البطولة الوطنية لكرة القدم أقيمت اليوم بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم. من جهة أخرى فقد تعرف الترجي الرياضي التونسي على أهم المواعيد التي تنتظره لعل أهمها كأس السوبر الإفريقي يوم 16,17,18 أوت الجاري أمام الزمالك المصري، كأس العالم للأندية التي تمتد من 11 إلى 21ديسمبر 2019 إلى جانب رحلة البحث عن اللقب الإفريقي الخامس التي تنطلق يوم 13 سبتمبر بالنسبة لغول إفريقيا.

أما على المستوى المحلي فينتقل الترجي الرياضي التونسي إلى تطاوين لملاقات إتحاد المكان في أولى جولات البطولة يوم23، 24,25 أوت قبل أن يستقبل لحساب الجولة الثانية يوم 27 أو28 من نفس الشهر النادي الرياضي البنزرتي.

يذكر أخيرا أن بطل تونس سيستقبل النادي الإفريقي في دربي الجولة التاسعة أيام 22,23 أو 24 نوفمبر بينما سيتنقل إلى صفاقس أيام 22 أو 23 أكتوبر و يستقبل النجم الساحلي في نطاق الجولة السابعة أيام 1,2 أو 3 نوفمبر 2019.

و إليكم في ما يلي رزنامة مباريات الترجي في البطولة الوطنية:

– ج 1 : إتحاد تطاوين الترجي الرياضي

– ج 2 : الترجي الرياضي النادي البنزرتي

– ج 3 : الترجي الرياضي نادي حمام الإنف

– ج 4 : مستقبل سليمان الترجي الرياضي

– ج 5: الترجي الرياضي إتحاد بن قْردان

– ج 6 : النادي الصفاقسي الترجي الرياضي

– ج 7 : الترجي الرياضي النجم الساحلي

– ج 8 : الملعب التونسي الترجي الرياضي

– ج 9 : الترجي الرياضي النادي الإفريقي

– ج 10 : هلال الشابة الترجي الرياضي

– ج 11 : الترجي الرياضي الإتحاد المنستيري

– ج 12 : نجم المتلوي الترجي الرياضي

– ج 13 : الترجي الرياضي شبيبة القيروان

Ecrit par

Rechercher sur le site