Esperance-de-Tunis.net
Toute l’information sur le doyen des clubs tunisiens

الترجي التونسي – الرجاء البيضاوي : نُريد جمهورا مسؤولا

41965152_1993442274048566_568858793333489664_n

يلتقي الترجي الرياضي التونسي بضيفه الرجاء البيضاوي المغربي يوم السبت 25 جانفي الجاري إنطلاقا من الثامنة ليلا بالملعب الأولمبي برادس و ذلك في إطار الجولة الخامسة لدور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا طوطال 2020.

طبعا الحدث مهمّ للغاية من حيث النتيجة و بالنسبة للترجي، الذي يهمّنا أمره، الإنتصار يفتح الطريق لنادي باب سويقة للتصدّر نهائيا لمجموعته و بالتالي ضمان أوفر الحظوظ لمواصلة المشوار في أعتى المسابقات القاريّة من حيث المنافس و أخذ أسبقية لعب الإياب في الأدوار المقبلة على ملعب رادس و هذا ما يتمنّاه كلّ مكشّخ متيّم بفريقه و حريص أيّما حرص على مناصرته و دعمه و تشجيعه بالطريقة التي تضمن للترجي الرياضي أوفر أسباب النجاح.

لهذه الإعتبارات نأمل أن يأخذ جمهورنا العزيز بعين الإعتبار كلّ التوصيات لعدم إستعمال الشماريخ و كلّ أنواع الإحتفالات من هذا القبيل حتى لا نُعرّض فريقنا الى العقوبات الصارمة من طرف الإتحاد الإفريقي بإقرار هزيمة الفريق و كذلك باللعب دون حضور الجمهور في اللقاءات الصعبة القادمة والذي يلعب فيها جمهورنا الوفي دورا أساسيا، إلى جانب عقوبات ماليّة قد ترهق كاهل الفريق.

فلنضع جميعنا مصلحة الترجي الرياضي التونسي فوق كلّ إعتبار و لنناصر فريقنا كيف ما يجب دون تعريضه إلى مشاكل لا طائل من وراءها سوى تكبّد الفريق خسائر قد نندم عليها.

شكرا للجميع…. الترجي تعيش

هيئة تحرير الموقع

Ecrit par

Rechercher sur le site