Esperance-de-Tunis.net
Toute l’information sur le doyen des clubs tunisiens

حقائق اون لاين | نحو إضافة بن حميدة للقائمة الإفريقية.. ومنافسة مفتوحة بين المباركي وكوليبالي

الترجي التونسي: نحو إضافة بن حميدة للقائمة الإفريقية والعربية.. ومنافسة مفتوحة بين المباركي وكوليبالي

أحمد الجمعي-

يتابع الترجي الرياضي تحضيراته لمواجهة فريق أولمبي آسفي المغربي ضمن إياب الدور ثمن النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.. ويدخل نادي باب سويقة مواجهة السبت المقبل بإشكال دفاعي

ملموس في ظل إصابة الجزائري عبد القادر بدران والقيدوم خليل شمام فضلا عن عقوبة الإيقاف الصادرة في حق محمد علي اليعقوبي.

غيابات تركت الإطار الفني بلا حلول كبيرة في محور الدفاع وهو ما جعل يختبر الظهير الأيمن إيهاب المباركي في مباراة نادي حمام الأنف الودية لنهاية الأسبوع المنقضي.

وسيشتغل الشعباني على امتداد الأسبوع الجاري على تجهيز البديل باعتبار أن المباركي ليس الخيار الوحيد في ظل إمكانية الاستعانة بالفيل الايفواري فوسيني كوليبالي بجوار شمس الدين الذوادي.

بن حميدة عربيا وقاريا

علمت « حقائق أون لاين » من مصادرها الخاصة داخل هيئة الترجي الرياضي أن أصحاب القرار داخل مركب المرحوم حسان بالخوجة متجهون نحو تسجيل اللاعب أمين بن حميدة في القائمة الإفريقية وكذلك العربية في القريب العاجل ليكون المعوض الأول للجزائري إلياس الشتي. 

بالنسبة للقائمة الإفريقية فالترجي لا يزال بإمكانه إضافة اسمين آخرين أما الأول فكما ذكرنا سلفا سيكون بن حميدة أما بخصوص الاسم الثاني فسيكون بنسبة كبيرة للمعزز الجديد للرصيد البشري للمكشخة في الميركاتو الشتوي باعتبار أن الأحمر والأصفر استقدم 7 لاعبين فقط على حصة الأكابر بوسعه إضافة انتداب جديد في سوق الانتقالات القادم.

Ecrit par

Rechercher sur le site