Esperance-de-Tunis.net
Toute l’information sur le doyen des clubs tunisiens

رياض بالنّور يُعلّق على تراجع المدّب عن الإستقالة

أفاد رئيس فرع كرة القدم بالترجي الرياضي أنّ السيّد حمدي المدّب قد تراجع فعلا عن الإستقالة التي كان قد قدّمها الى إدارة النّادي إثر الهزيمة و الإنسحاب من رابطة أبطال إفريقيا السبت الماضي أمام الأهلي المصري.

و جاء هذا التّأكيد خلال مُداخلته مساء اليوم الجمعة على أمواج إذاعة موزاييك أف أم الذي قال فيه أنّ من أسباب تراجع السيّد حمدي المدّب هو إلتفاف جماهير النّادي حول رئيسهم و خاصّة إثر الحركة النبيلة التي أتاها رئيس الجمهورية السيّد الباجي قائد السبسي الذي حثّ حمدي المدّب على ضرورة الإستمرار في تسيير شؤون النّادي.

و حول طريقة العمل في التسيير بعد خيبة الأمل، قال بالنّور أنّ العمل سيتواصل كما عاده الجميع مُذكّرا أنّ الترجّي كان قد فاز ببطولة تونس و كذلك كأس رابطة أبطال العرب مُعترفا بأنّ أولويّة النّادي كانت تصبّ في الفوز باللقب الإفريقي.

و فيما يتعلّق بالأهداف المقبلة قال رياض بالنّور أنّ إدارة النّادي لا يمكنها الوعد إِلَّا بالعمل و العمل و الدفاع عن ألوان الفريق كما كان هو الشأن دوما و لكنّ لا يُمكن لأحد أن يستبق النتائج رغم وجود مجموعة طَيِّبَة للغاية مُضيفا أنّه لا توجد أزمة في الترجّي إنَّما هو غضب مفهوم من طرف الجماهير و هي مُحقّة في ذالك.

وحول المستقبل القريب قال بالنّور أنّ الترجّي أخذ كلّ التدابير اللّازمة للتصدّي لفئة قليلة جدًّا من الذين يعبثون بمستقبل النّادي.

و ختم رئيس فرع كرة القدم حديثه للإذاعة عن رابطة الأبطال المقبلة قائلا بأنّ العمل بدأ منذ فترة بانتداب لاعبين آخرها بن حتيرة مع تواجد ثمانية لاعبين في المنتخب وإن لزم الأمر فسوف نقوم بالواجب.

عن هيئة تحرير الموقع

Ecrit par

Rechercher sur le site