Esperance-de-Tunis.net
Toute l’information sur le doyen des clubs tunisiens

حقائق أون لاين | الترجي الرياضي: مصحة الفريق تضيق بالمصابين.. البنزرتي ينفي الشائعات.. والربيع يقترب من الرحيل

jouini

انتصر الترجي الرياضي التونسي مساء أمس على الملعب القابسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل صفر تداول على تسجيلها كل من القناص طه ياسين الخنيسي وعلي المشاني وأنيس البدري.

وأقحم فوزي البنزرتي في اللقاء التشكيلة التالية : علي الجمل – ايهاب المباركي – شمس الذوادي – على المشاني – خليل شمام – فوسيني كوليبالي – غيلان الشعلالي – فرجاني ساسي – الروج – البدري و الخنيسي

وتبقى العلامة المسجلة في المباريات الأخيرة للترجي الرياضي هي تحسن أداء محور الدفاع الذي لم يتلق في آخر مباريتين من البطولة أي هدف وهي علامة أسعدت أحباء الأحمر و الأصفر في انتظار التأكيد في مباراة الكلاسيكو أمام النجم الرياضي الساحلي.

من جهة أخرى سجل المهاجم  طه ياسين الخنيسي 6 أهداف في 7 مباريات في مسابقة البطولة هذا الموسم ليتزعم  صدارة ترتيب الهدافين لحد الآن وهو مؤشر جيد للاعب الأكثر انتظاما في الفريق في آخر المواسم.

لعنة الإصابات مرة أخرى

ازدحمت عيادة الترجيين بالمصابين حيث تعرض الخماسي شمام، الخنيسي،  المشاني،  الجويني و الذوادي إلى إصابات عضلية بالأساس مما أجبر الإطار الفني على استبدالهم خلال اللقاء في انتظار ما ستكشفه الفحوصات الطبية من نتائج و فحوصات.

لماذا تخلف اينيرامو؟

لم يتمكن أيضا المهاجم مايكل اينيرامو من المشاركة في مباراة الملعب القابسي اليوم تحسبا من مضاعفات سلبية على صحته نتيجة إصابة تعرض لها في تدريبات الفريق في الآونة الأخيرة و سيخضع النيجيري إلى برنامج تأهيلي خاص حال تعافيه.

تعزيز هام في الخط الخلفي

سيكون الظهير الأيسر أيمن بن محمد على ذمة الإطار الفني خلال أيام قليلة بعد التعافي نسبيا من إصابة الأربطة المتقاطعة مما يؤكد أنه سيكون جاهز للتواجد مع المجموعة في قادم المباريات..

تجديد العقود

لم تتضح بعد الرؤية بخصوص مستقبل  عدد من اللاعبين ذوو القيمة الثابتة في الترجي خاصة منهم أولئك الذين شارفت علاقتهم التعاقدية مع النادي على النهاية كما هو شأن المهاجم القناص طه ياسين الخنيسي و الجناح فخر الدين بن يوسف ومن المؤكد أن أصحاب القرار يريدون معالجة هذا الموضوع بهدوء عال و بشكل يضمن مصالح الجمعية ويسمح بغلق الملف بمرونة كبيرة.

فريد يواصل والربيع على أبواب الرحيل

من ضمن اللاعبين الذين تم التطرق إلى مغادرتهم الفريق نذكر فريق الماطري الذي تعافى كليا من مخلفات الإصابة التي تعرض لها مؤخرا و قد صرح لـ »حقائق أون لاين » أنه لن يغادر الفريق و انه سينتظر أول فرحة تتاح له من طرف المدرب فوزي البنزرتي لإثبات حقيقة إمكانياته و قدرته على تقديم الإضافة للفريق في المقابل أصبحت أيام الظهير الأيسر حسين الربيع معدودة مع المكشخة بما أنه لم يقدم أية إضافة تذكر للمجموعة زيادة على ذلك علاقته المتوترة مع بعض المسؤولين.

البنزرتي ينفي الشائعات

نفى المدرب فوزي البنزرتي ما راج عن تلقيه عرضا من النجم الساحلي بعد خيبة برج العرب و قال البنزرتي حرفيا : انا في الترجي و احترم التزاماتي و سأواصل المشوار مع المكشخة و ما راج من معلومات لا أساس لها من الصحة ومن غير المعقول الحديث عن اتصالات مع النجم و انا على ذمة الترجي.

بقلم : أحمد الجمعي

Ecrit par

Rechercher sur le site