Esperance-de-Tunis.net
Toute l’information sur le doyen des clubs tunisiens

حقائق أون لاين | الترجي الرياضي: الطالبي ثابت في مكانه.. وبقير يعود إلى التركيبة الأساسية

16865062_1360396074019859_7113629509999015424_n

الترجي الرياضي: المشاني وبالقروي « لاباس ».. الطالبي ثابت في مكانه.. وبقير يعود إلى التركيبة الأساسية

 
 
بقلم : فيصل الفزاني

يركن الترجي الرياضي اليوم إلى الراحة طبقا للبرنامج الذي ضبطه الإطار الفني على أن تستأنف المجموعة غدا نشاطها استعدادا للمباراة الإفتتاحية لمرحلة إياب البلاي أوف ضد نجم المتلوي يوم الأحد المقبل بالملعب الأولمبي برادس..

البرنامج الخاص بهذا اللقاء يتضمن أربع حصص تدريبية انطلاقا من يوم غد الإربعاء إلى غاية يوم السبت موعد الدخول في تربص مغلق للتركيز على هذه المواجهة التي يسعى الترجيون من خلالها تدعيم مركزهم في طليعة الترتيب..

كشوفات مطمئنة على المشاني وبالقروي

خضع المدافعان علي المشاني وهشام بالقروي أمس إلى كشوفات طبية للتعرف على مدى تطوّر حالتهما الصحية وتماثلهما إلى الشفاء من الإصابة التي يشكو منها كل منهما وهي تمزق عضلي بالنسبة للدولي الجزائري وكسر على مستوى الكتف بالنسبة للقائد السابق للمنتخب الأولمبي..

نتائج هذه الكشوفات مطمئنة حسب ما أكده لنا الدكتور ياسين بن احمد حيث أثبتت تحسن حالة كل منهما بشكل كبير الشيء الذي جعل الإطار الطبي يقرر وضع الثنائي انطلاقا من يوم غد على ذمة المعد البدني صبري البوعزيزي الذي سيتولى مهمة إعداد اللاعبين على المستوى البدني وتحديد موعد انضمامهما إلى المجموعة..

ثقة متجددة في الطالبي

نبقى مع الخط الخلفي لفريق باب سويقة لنشير إلى نجاح المدافع المحوري الشاب منتصر الطالبي في اللقاءين الأخيرين ضد النادي الصفاقسي في صفاقس والنجم الساحلي في سوسة الشيء الذي منحه ثقة كبيرة من الإطار الفني الذي قرر مواصلة التعويل على هذا اللاعب في المقابلة القادمة ضد نجم المتلوي وتمكينه بالتالي من فرصة تأكيد جدارته بمركز ضمن التركيبة الأساسية للأحمر والأصفر..

وعلى هذا الأساس لن يدخل المدرب فوزي البنزرتي أي تحوير على رباعي الدفاع الذي خاض المباراتين المذكورتين والمتألف من إيهاب المباركي وخليل شمام كظهيرين وشمس الدين الذوادي ومنتصر الطالبي كثنائي المحور..

بقير يستعيد مكانه

التغيير الوحيد المنتظر في تشكيلة الترجيين يوم الأحد المقبل بمناسبة استقبال نجم المتلوي بملعب رادس يهم وسط الميدان وذلك بسبب غياب غيلان الشعلالي لدواعي تأديبية بعد جمعه ثلاثة إنذارات الشيء الذي يفتح المجال أمام فوسيني كوليبالي لتولي المهمة الدفاعية في هذا الخط إلى جانب الفرجاني ساسي وكذلك أمام سعد بقير لاستعادة مكانه في هذا الخط والظهور مجددا في التشكيلة الأساسية بعد أن كان احتياطيا في اللقاء الأخير في سوسة..

Ecrit par

Rechercher sur le site