Esperance-de-Tunis.net
Toute l’information sur le doyen des clubs tunisiens

حقائق أون لاين | الترجي الرياضي:الفادع ضمن القائمة العربية.. كوم جاهز.. والحذر واجب من الفريق العراقي

الترجي الرياضي: الشاب رائد الفادع ضمن القائمة العربية.. كوم جاهز.. والحذر واجب من الفريق العراقي

 
 
بقلم : فيصل الفزاني

أصبحت قائمة اللاعبين المؤهلين لتعزيز صفوف الترجي الرياضي في البطولة العربية للأندية التي تنطلق في نهاية هذا الأسبوع في مصر تتضمن 24 لاعبا بعد أن قرر الإطار الفني بقيادة المدرب فوزي البنزرتي إضافة الشاب رائد فادع لتعزيز الجهة اليمنى للدفاع وتحضير بديل إيهاب المباركي عند الحاجة ناهيك وأن هذا المركز يعدّ الوحيد الذي يشكل نقصا في المجموعة الترجية الحالية..

رائد فادع ينتمي إلى صنف الأواسط وهو من بين الشبان الذين يعلق عليهم الترجيون آمالا كبيرة لفرض أنفسهم مع الفريق الأول وتدعيمه في السنوات القادمة..

فرانك كوم جاهز بنسبة كبيرة

كان المنتدب الجديد فرانك كوم حاضرا أمس في تمارين الأحمر والأصفر وخضع إلى اختبار بدني أثبتت نتائجه أنه جاهز بنسبة كبيرة تجعله مؤهلا للدخول في الحسابات التكتيكية للمدرب فوزي البنزرتي خلال البطولة العربية..

وتجدر الإشارة إلى أن الدولي الكاميروني اتبع طوال الأسبوع الفارط في ألمانيا برنامجا إعداديا خاصا ضبطه له المعد البدني صبري البوعزيزي مما جعله في أحسن حالاته البدنية دون أي كيلوغرامات زائدة على وزنه العادي..

الشعلالي لم ولن يخرج من حسابات البنزرتي

قدوم فرانك كوم إلى حديقة الرياضة « ب » جعل المتتبعين يتساءلون عن لاعب الوسط الذي سيفقد مكانه كأساسي وذهب البعض منهم إلى القول بأن غيلان الشعلالي هو الذي سيدفع الضريبة.. « حقائق أون لاين » تطرقت إلى هذا الموضوع مع عناصر الإطار الفني لشيخ الأندية التونسية وتأكد لها أن الشعلالي لن يخرج من حسابات المدرب فوزي البنزرتي بوصفه أحد الركائز الأساسية للتركيبة الترجية وأن الرباعي المتكوّن من كوليبالي وكوم وساسي والشعلالي هو المؤهل لتشكيل تركيبة الخط مستقبلا مع دور أكثر هجومي للفرجاني ساسي وكذلك غيلان الشعلالي الذي يفكر الإطار الفني بجدية في تجربته على الجهة اليمنى لخط الوسط كلاعب رواق.

المعلومات الواردة عن الفريق العراقي تستوجب الحذر

المنافس الأول للترجي الرياضي في البطولة العربية هو فريق نفط الوسط العراقي وقد شرع الإطار الفني في الحصول عن معلومات في شأن هذا الفريق أكدت أولها أنه فريق محترم جدا يضم لاعبين ممتازين في كل الخطوط وسيشكل بالتالي منافسا عتيدا لأبناء فوزي البنزرتي في افتتاح المسابقة..

المعلومات الأولى تفرض على الترجيين الحذر من ممثل الكرة العراقية والإستعداد لهذا اللقاء بجدية كبيرة ومواكبته بانضباط كامل لخوضه بأفضل مستوى ممكن بغية تحقيق نتيجة إيجابية..

الإطار الفني لفريق باب سويقة تحدث للاعبيه عن هذا الفريق وأوضح لهم خطورته وبالتالي ضرورة الإستعداد له على النحو الأكمل..

Ecrit par

Rechercher sur le site