Esperance-de-Tunis.net
Toute l’information sur le doyen des clubs tunisiens

الصباح | عودة بلقروي ومنصر.. وتواصل غياب زعبية

علاوة على الاعداد للمواعيد المقبلة التي تنتظره يعقد الترجي الرياضي عشية اليوم بنزل الحديقة ندوة صحفية تهم الإعداد لمائوية الجمعية التي لم تعد تفصلنا عنها سوى سنتان وقد تم تكليف لجنة يترأسها السيد محمود ببو للإعداد لها.

بالقروي ومنصر ضمن المجموعة

سيتعزز الرصيد البشري في المواعيد المقبلة باللاعبين هشام بلقروي ومحمد علي منصر اللذان انضما منذ أمس للمجموعة ولا يستبعد أن يكون الجزائري ضمن قائمة اللاعبين الذين سيتحولون غدا مع زملائه الى جربة قصد المشاركة في لقاء نصف نهائي الكأس ضد اتحاد بن قردان خاصة في غياب شمس الدين الذوادي لأسباب تأديبية.

غياب زعبية يتواصل

في المقابل فقد تواصل غياب المهاجم الليبي محمد زعبية عن التمارين بعد أن تخلف عن رحلة أثيوبيا ولم يعد ضمن اهتمامات الإطار الفني.

وحسب المعلومات التي توفرت لنا فان عديد العروض قد وصلت هيئة الترجي الرياضي في شأن هذا اللاعب الذي عبر في مناسبات سابقة عن رغبته في مغادرة الفريق والدخول في تجربة جديدة بعيدا عن البطولة التونسية

هل يكون بقير في الموعد؟

في انتظار المستجدات التي قد تطرأ على حصة تمارين الغد التي سيحتضنها الملعب الفرعي برادس والتي على ضوئها سيحدد المدرب فوزي البنزرتي ملامح التشكيلة فان عودة سعد بقير كأساسي محتملة ان لم نقل متأكدة خاصة وأن الظرف يستوجب من الترجي الرياضي حسن التعامل مع الرصيد البشري.

◗ محسن نعمان

Ecrit par

Rechercher sur le site