Esperance-de-Tunis.net
Toute l’information sur le doyen des clubs tunisiens

الشروق | قرارات الرابطة: معاقبة بن عمر ولحمر والبدري واقتراح بشطب عبد الرزاق نهائيا

Esperance-de-Tunis.net

قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه يوم الخميس المخصص لمتابعة النظر في احداث كلاسيكو الجولة الخامسة بين النجم الساحلي والترجي الرياضي احالة ملف لاعب النجم الساحلي غازي عبد الرزاق على لجنة التاديب للمكتب الجامعي مع اقتراح الشطب النهائي بسبب الاعتداء بالعنف على عون امن حسب ما افاد به « وات » هشام المناعي الناطق الرسمي للرابطة.

واضاف ذات المصدر ان مكتب الرابطة قرر ايقاف لاعب النجم الساحلي محمد امين بن عمر ولاعب الترجي الرياضي انيس البدري لمباراتين مع غرامة مالية قدرها 5 الاف دينار بسبب الضرب المتعمد تجاه المنافس في حين تم تسليط عقوبة بمباراتين على حمزة لحمر مع تخطئته ب5 الاف دينار على خلفية تصرف غير رياضي تجاه المنافس.

وتابع الناطق الرسمي للرابطة انه تقرر ايضا معاقبة قيس الزواغي المدرب المساعد للنجم الساحلي ب4 مقابلات وخطية مالية ب7 الاف دينار من اجل الافعال تجاه احد اعوان الامن وعادل غيث الكاتب العام للنجم الساحلي بمباراتين وغرامة مالية قدرها 5 الاف دينار بسبب السلوك العنيف فوق الميدان.

وكانت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة قررت خلال اجتماعها يوم الثلاثاء الماضي معاقبة النجم الساحلي بعدم بيع التذاكر في 3 مباريات واقتصار الحضور الجماهيري في المقابلات الثلاث القادمة على حاملي الاشتراكات.

كما قررت ايقاف لاعب النجم الساحلي الغيني الخالي بانغورا ب3 مباريات مع خطية مالية ب5000 دينار ومعاقبة لاعب النجم الساحلي المصري عمرو مرعي لمقابلتين مع تخطئته ب5000 دينار اضافة الى فرض عقوبة على لاعب الترجي الرياضي ماهر بالصغير بمنعه من اللعب في مقابلتين مع غرامة مالية قدرها 5000 دينار.

وتجدر الاشارة الى ان المباراة التي دارت في اجواء مشحونة وعرفت نهاية فوضوية على الميدان والمدارج انتهت بالتعادل السلبي.

وات

Ecrit par

Rechercher sur le site