Esperance-de-Tunis.net
Toute l’information sur le doyen des clubs tunisiens

الترجي لمواصلة هيمنته في المتلوي

يواجه الترجي الرياضي التونسي عشية الخميس في ملعب المتلوي النجم الرياضي بالمتلوي في إطار الجولة التاسعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. و يحتل الترجي المركز الأول برصيد 15 نقطة من 5 مباريات فاز فيها كلها رغم كونه منقوص من ثلاث مباريات. و سجل هجوم المكشخة 10 أهداف في حين قبلت شباكه 3 أهداف. أما نجم المتلوي فيأتي ثامنا في الترتيب بنفس عدد مباريات الترجي حيث إنتصر في 3 مقابلات و تعادل في واحدة و إنهزم مرة وحيدة و سجل هجومه 7 أهداف مقابل 6 قبلها دفاعه.

هذه المواجهة ستكون رقم 11 بين الفريقين و كانت العشر المباريات السابقة إنتهت جميعها بفوز الترجي. و سجل أبناء باب سويقة خلال هذه المواجهات 19 هدف مقابل 3 أهداف لفريق عاصمة المناجم.

في المتلوي فاز الترجي في تنقلاته الخمس السابقة و سجل هناك 8 أهداف مقابل هدفين فقط للمحليين.

أول مباراه دارت بين الفريقين كانت في المتلوي يوم 9 نوفمبر 2011 و إنتهت بفوز الترجي العاصمي بهدفين لهدف إذ إفتتح إبراهيما كامارا النتيجة قبل أن يسجل الترجي هدفي الفوز بواسطة يوسف البلايلي و أسامة الدراجي في حين كانت آخر مباراة في المتلوي يوم 26 فيفري 2017 و فاز فيها الترجي بهدفين دون رد سجلهما فخر الدين بن يوسف و الفرجاني ساسي.

أفضل هداف في تاريخ مواجهات الفريقين هو فخر الدين بن يوسف الذي سجل 4 أهداف يليه كل من أنيس البدري و الفرجاني ساسي و سعد بڤير بهدفين.

في صفوف نجم المتلوي نجد كلا من بلال السويسي و أيمن العياري و خميس المعواني المعار الذين سبق لهم تقمص أزياء الترجي الرياضي التونسي.

 

Ecrit par

Rechercher sur le site