Esperance-de-Tunis.net
Toute l’information sur le doyen des clubs tunisiens

أليوم نيانت حكم لقاء العودة انتصر معه الاهلي اكثر من الترجي

أسندت لجنة التعيينات بالكنفدرالية الافريقية لكرة القدم « كاف » مقابلة الاياب بين الترجي الرياضي التونسي و الاهلي المصري في إطار الدور الربع النهائي لكأس رابطة الابطال الافريقية و المقرر إقامتها يوم السبت المقبل للحكم الكاميروني أليوم نيانت.

وقد سبق لنيانت ان أدار اربعة مقابلات للترجي و خمس مقابلات للاهلي منها لقاء جمع الفريقين سنة 2015 في القاهرة و انتهى بانتصار المصريين بثلاثة اهداف دون رد و كان ذلك لحساب دوري المجموعات لكأس الكنفدرالية.

الترجي عرف الانتصار مرة واحدة مع الحكم الكاميروني و كان ذلك امام النجم الساحلي في دوري الابطال سنة 2012 (1ـ0) و تعادلين صفر لصفر ضد الوداد البيضاوي المغربي في دوري الابطال 2011، مقابلة بدوري المجموعات و لقاء الذهاب الدور النهائي بالدار البيضاء.
اما الاهلي المصري فحضه كان احسن من الترجي مع صافرة أليوم نيانت حيث فاز في ثلاث مناسبات و تعادل في واحدة و انهزم في اخرى و كانت امام فريق مازيمبي بلوبومباشي بهدفين لصفر.

ختاما نشير لكون الحرب الاعلامية المصرية حول هذا الحكم قد انطلقت في مصر ووصلت الي حد ادعاء صلة قرابة بين نيانت ولاعب الترجي فرانك كوم، وهو امر عار من الصحة و يدخل في خانة ألاعيب الأندية المصرية المتعودة على مثل هذه المواقف للضعط على الحكام

 هيئة تحرير موقع Espérance-de -Tunis. net

 

Ecrit par

Rechercher sur le site